منتديات الامبراطور الرهوي
اهلاً بك في منتديات الامبراطور الرهوي ارجوا ان تكون عضواً في منتدانا الجميل اهلاً وسهلاً فيك ايهوا العضو المميز ارجوا ان تكواً واحداً مناء ويشرفناء ذاللك
اهلاً بك في منتديات الامبراطور الرهوي ارجوا ان تكون عضواً في منتدانا الجميل اهلاً وسهلاً فيك ايهوا العضو المميز ارجوا ان تكواً واحداً مناء ويشرفناء ذاللك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول تسجيل دخول الاعضاء
Awesome Blue 
Sharp Pointer

فرفش واضحك

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة

أوسمة

فرفش واضحك  Empty
مُساهمةموضوع: فرفش واضحك    فرفش واضحك  I_icon_minitimeالجمعة فبراير 18, 2011 10:56 am

فرفش واضحك

ثلاثة حكموا عليهم بالإعدام معهم واحد خليلي ،
قالوا للأول عايز السيف والا المنشار الكهربائي ، قال : المنشار الكهربائي
جابوه عند المنشار ما إشتغل ،قالوا: حظك وأطلقوا سراحه ،
قالوا للثاني: المنشار والا السيف ، قال : المنشار ، جابوه عند المنشار ما إشتغل،
قالوا: حظك وأطلقوا سراحه ،
جابوا القروي, قالوا : المنشار الكهربائي والا السيف،قال السيف،
والناس تصيح عليه:المنشار المنشار المنشار ,قال لهم : ويلكو خربان خربان...مابيشتغلش!!!

فيه واحد جالس مع صحابه ...دخل عليه واحد وقال له : أنت جالس هنا وزوجتك معها واحد جالسين في غابه. الرجل ماكذب خبر راح يركض للمكان المذكور , بعد ساعه رجع وهو يصفق يد على يد ويقول : الناس صارت تكذب ...لاحول ولاقوة الا بالله ...الناس ماعاد صارت تستحي ... سألوه صحابه شو صار ... قال : كـلها شجرتين عملوها غابه!!!

اتنين محششين، واحد يقول للثاني: عيني حمرا؟ قال له: ايوه. قال له: بتوجعني؟؟

واحد راح يصطاد ومكنش معاه طعم قال اعمل ايه!! جاب ورقة وكتب عليها 'طعم' وقذفها فى الميه, شوية الصنارة غمزت شد الصناره لقى ورقة مكتوب عليها 'سمكة'.

مره واحد تقيل دم طلب من مراته كبايه مي وكبايه فاضيه قالت له مراته: كبايه فيها مي عرفنا عشان تشرب و التانيه فاضيه ليه؟ قلها عشان يمكن اشرب ويمكن مشربش...

واحد بيقول لخطيبته: انا مش غني ولا عندي مرسيدس ولا يخت زى عاطف بس انا بموت فيكي.خطيبته بتجاوبه: وانا كمان بحبك وبموت فيك يا روحي بس احكيلي اكتر عن عاطف.

فيه شباب طلعوا رحلة في احدى الغابات ولما جاعوا قال الأول (سأذهب وأجيب أرنبين) فذهب، وعاد ومعه أرنبين. فقال الثاني (سأذهب وأصيد غزالين) فذهب، وعاد ومعه غزالين. فقال الثالث لنفسه لازم أجيب أحسن منهم وقالسأذهب وأجيب نمرين!!) فذهب.وبينما هو يبحث فإذا بنمر جائع!! أمامه، فصوب ببندقيته نحوه ولكن النمر شاهده وانقض يلاحقه ومن شدة خوف الشاب ،ألقى ببندقيته وهرب باتجاه أصدقائه ولما مر بجانبهم قال لهم وهو مبتعد عنهم: ((هذا الأول أمسكوه أنا مستعجل رايح أجيب التانى ))

الأستاذ بسأل التلميذ: اذكر لي ثلاث حيوانات تعطينا الحليب التلميذ: ثلاثة بقرات.

eldoncris
امبراطور جديد
امبراطور جديد

فرفش واضحك  Empty
مُساهمةموضوع: رد: فرفش واضحك    فرفش واضحك  I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 01, 2011 3:04 am

فرفش واضحك  Images?q=tbn:ANd9GcSsj0hwtrpWYYnITUkwvhcdmz6FYPTNnWpydDsKKFj38FNCiLmn98QGADg

فرفش واضحك
صفحة 1 من اصل 1