منتديات الامبراطور الرهوي
اهلاً بك في منتديات الامبراطور الرهوي ارجوا ان تكون عضواً في منتدانا الجميل اهلاً وسهلاً فيك ايهوا العضو المميز ارجوا ان تكواً واحداً مناء ويشرفناء ذاللك

منتديات الامبراطور الرهوي


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول تسجيل دخول الاعضاء
Awesome Blue 
Sharp Pointer

شاطر | 
 

  اعتزال رونالدو بعد مسيرة حافلة وإصابات متكررة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




أوسمة

تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: اعتزال رونالدو بعد مسيرة حافلة وإصابات متكررة   الخميس فبراير 17, 2011 8:59 am

بسم الله الرحمن الرحيم

فى مؤتمر صحفى بمدينة ساوباولو، وبعيون دامعة، أعلن مهاجم منتخب البرازيل السابق رونالدو اعتزاله لعب كرة القدم نهائيا ليضع حدا لمسيرته فى الملاعب، كاشفا النقاب عن إصابته بمشاكل طبية فى الغدة الدرقية.
وقال مهاجم فريق كورينثيانز البرازيلى البالغ من العمر 34 عاما إنه قرر إيقاف مسيرته فى الملاعب كلاعب محترف، وهى المسيرة التى وصفها بأنها جميلة وعاطفية ومذهلة.
وأوضح رونالدو أن العامين الأخيرين شهدا تعرضه لإصابات طويلة وخطيرة فى مختلف أنحاء جسده تقريبا، وقد أجبره الألم الذى عانى منه جراء هذه الإصابات على التفكير فى وضع حد لحياته كلاعب كرة قدم.
وقال رونالدو إن الإصابات وقرار النادى أنه قد حان الوقت ليتخذ القرار المناسب، عجلا بقرار اعتزاله اللعب على الرغم من أنه كان قد أعلن فى وقت سابق أنه يرغب فى الاستمرار فى الملاعب حتى نهاية العام الحالى.
يذكر أن رونالدو احترف فى أوروبا نحو 14 عاما سجل خلالها أهدافا كثيرة لفرق أيندهوفن الهولندى وبرشلونة الإسبانى وإنتر ميلان الإيطالى وريال مدريد الإسبانى وميلان الإيطالى، قبل أن يعود للبرازيل فى عام 2008 بعد إصابته إصابة خطيرة فى الركبة، وعلى الرغم من كفاحه المرير والطويل كى يعود لمستواه، إلا أنه لم يتمكن ووقع فريسة الإصابات المتكررة حتى اعتزل اللعب نهائيا.
كان رونالدو قد فاز بالعديد من الجوائز ومنها جائزة أفضل لاعب فى العالم التى يقدمها الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) لثلاث مرات، كما أنه يحمل لقب اللاعب الأكثر تسجيلا للأهداف فى بطولات كأس العالم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اعتزال رونالدو بعد مسيرة حافلة وإصابات متكررة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامبراطور الرهوي :: المنتدى العام :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: